أفكار قوية لانشاء مدونة على الانترنت و الربح منها | اختيار مجال مربح

أفكار قوية لانشاء مدونة على الانترنت و الربح منها | اختيار مجال مربح
    أفكار مواقع ويب مربحة
    أفكار قوية لانشاء مدونة على الانترنت و الربح منها | اختيار مجال مربح

    أفكار قوية لانشاء مدونة على الانترنت و الربح منها | اختيار مجال مربح : مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة خبير التقنية الكرام، في هذا الدرس الجديد الذي سنتحدث فيه عن أفكار قوية لانشاء مدونة على الانترنت و الربح منها | اختيار مجال مربح، نعلم جميعا مدى اهمية اختيار مجال للموقع الخاص بك، كلما استطعت الحصول على مجالات مربحة لانشاء موقع كلما ساعدك ذلك في انشاء موقع مربح للغاية، وهذا ما سنتطرق اليه في هذا المقال المتواضع ضمن افضل النتشات لانشاء موقعك اليكتروني من خلال السطور القليلة التالية.

    مذا نقصد ب"مجالات ناجحة لانشاء موقع"

    دائما ما تردد كلمة النتش في عقولنا وغالبا فالجميع يدري ما ها معنى كلمة "النتش" وفي المقابل هناك من لا يعلم بامره، لذا فالنتش بكل بساطة هو فكرة لانشاء موقع او افكار لانشاء موقع اذا صح القول، و هو تخصص الموقع.

    ما هي افضل لافكار لانشاء موقع مربح

    دعني اخبرك اخي الكريم ان اختيار مجال ناجح لموقعك يبقى هو الشرط الرئيسي الذي يحدد نجاح او فشل موقعك اليكتروني، اعتبارا لهذا اقدم لك افضل افكار انشاء موقع، لكن دعني اذكرك اخي الكريم المثل الذي يقول "لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها " لذا هذه افكار مجرد افكار تسبح في السماء وانت من سيجعلها ترسو الى ارض الواقع بل و بالمزيد من التطوير الذي يمكنك الحاقه بالفكرة لجعلها اكثر تميزا :

              1 - فكرة "انشاء موقع اخبار"

    تعتبر الاخبار من افضل افكار انشاء مواقع ويب، وذلك لان الاخبار من التخصصات التي لها عدد بحث ومهتمين كثر في شتى بقع العالم، علاوة على ان المهتمين بمجال الاخبار هم مهتمين حقيقيين لا يمكن ان ينقص عددهم او ان يقل عدد الباحثين عن الاخبار و الاخبار هي احداث ووقائع تتغير من ثانية الى اخرى ودائما يوجد جديد...

              2 - فكرة "انشاء موقع طقس"

    لا تختلف هذه الفكرة كثيرا عن الفكرة السابقة، فلا يمكن ان تجد منزل في العالم ليس مهتم بالاخبار او حالة الطقس، لذا لما لا نستغل هذا المجال المربح للغاية لانشاء موقع ويب والعمل عليه كمشروع من بين افضل المشاريع المربحة للغاية، والامر في غاية السهولة ما يلزمك سوى تتبع حالة الطقس الخاص بالدول التي تهتم بها والعمل على نشر ذلك على موقعك بين اللحظة و الاخرى...

              3 - فكرة "انشاء موقع مشاهير"

    غالبا من ندخل الى موقع يوتيوب فنجد اخبار المشاهير سواء كانو لاعبي كرة القدم، فنانين او حتى ممثلين، غالبا ما تكون هذه الفيديوهات في قائمة الفيديوهات الرائجة، كشخص عادي يبقى تفكيره عادي، ولكن كعامل بقطاع الربح من الانترنيت او الربح من التدوين، فالامر له صدى واسع، ذلك يعني ان لذلك الخبر متابعين و مهتمين كثر، لما لا تفكر بعبقرية في استغلال نفس الخبر الذي ينقله الفيديو وتقوم بتحريره كتابة على موقعك، اليس هذا عملا ناجحا هل تضن انك لن تحصل على زوار ؟ اذا كان جوابك نعم فانت مخطأ كما قلت لك فايجاد "مجالات مربحة لموقعك" لا يتطلب البحث عن نتشات في مثل هذا المقال بل والافضل ان تجده من تلقاء نفسك...

              4 - مجال "انشاء موقع العاب وتطبيقات وبرامج"

    هل تتذكر ذلك اليوم الذي كنت مطالب به بتحميل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد او تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة ؟ هل تتذكر كم من المواقع زرت قبل حصولك على التطبيق ؟ ربما تتذكر وربما لا ! وهذا ليس مهما بقدر ان اخبرك ان مجال الالعاب والتطبيقات والبرامج من افضل مجالات المربحة لانشاء موقع، ولهذه المجالات ملايين الزوار يوميا لذا باذر و اعمل وابدع...
              5 - فكرة "انشاء موقع ملابس و اكسسورات النساء"
    تعرف النساء بكونهن مهتمين بجمالهن وملابسهن، لما لا تكن من يسهل عليهن عملية البحث وتكون قد اجريت عملا انسانيا، قد يبدو هذا مضحكا لكن مجال موقعي التقنية وليس اضحاك الناس، فكر و اعد التفكير...

              6 - فكرة "انشاء موقع ترفيهي"

    الترفيه، الضحك، النكث، كلها مجالات لها صدى واسع في العالم، بل واذا ضاق تفكيرك مجرد موقع يضم حالات فايسبوك متجددة كل يوم يكفيك، لما لا تفكر في مجالات انشاء مدونة كهذه ؟...

              7 - فكرة " انشاء موقع حيوانات"

    أضن انك كلماتي قد انتهت في السطور السابقة، لكن النجاح الذي تحققه مواقع الحيوانات، يجعلني بكوني انسانا واحدا من المشجعين لهذا المجال المربح، بل والاغلب من ذلك ان هذا المجال من المجالات المربحة جدا عبر شبكة الانترنيت وغالبا مت تكون مواقع الحيوانات من بين افضل مواقع الفيرال...

              8 - فكرة "انشاء موقع  وصفات طبخ"

    انها واحدة من بين الافكار الناجحة لانشاء موقع ويب ناجح عبر شبكة الانترنيت، بل و انتشر هذا المجال ليشوب جوجل بلاي من خلال مئات التطبيقات التي اصبحت تدر آلاف الدولارات من خلال عرض وصفات الطبخ داخل التطبيق فقط، و يمكنك كذلك انشاء تطبيقات بدون خبرة برمجية من خلال التعرف على : ما هو الرسكين وكيفية ربح المال من الرسكين ؟

             9 - فكرة "انشاء موقع رياضي"

    يمكنك ببساطة عرض اخبار الرياضة من خلال مشاهدة المباريات واخبارها ثم تحرير ذلك على موقعك، انه لمن المجالات التي تدر ملايين الدولارات سنويا على اصحابها، ولعل اهم مواقع الاخبار الرياضية موقع كورة الشهير الذي يضم ملايين المباريات المتجددة بشكل دقيق ومستمر.

             10 - فكرة "انشاء موقع ويب صحي | طبي"

    من العادي جدا ان كل شخص منا عندما يصاب او يشك في مرض معين يبحث عنه عبر شبكة الانترنيت هذا الشيء الذي يجعل من مجال الطب من اكثر المجالات التي لها ملايين المهتمين يوميا، لكن وقبل الشروع في نشر هذا النوع من المقالات يجب ان تراعي حساسية المجال و اهميته، لذا يجب ان تفكر وتعيد التفكير قبل العمل في هذا المجال، لان الامر يتعلق بالحوامل و الصحة وهذه الاشياء لا عبث معها...

    مواضيع قد تهمك ايضا :

    توجد العديد من الافكار الاخرى لانشاء موقع عبر شبكة الانترنيت الى انه على الرغم من ذلك يبقى الاختيار لك، واساس النجاح هو الراحة فلن تنجح الى في المجال الذي ترتاح له، كان هذا كل شيء اليوم، لا تنسى طبع بصمتك في صندوق التعليقات والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته.
    HAMZA EL-MOUMNI
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خبير التقنية .

    إرسال تعليق