شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس بعد التحديثات الجديدة

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس بعد التحديثات الجديدة
    شروط قبول موقعك في ادسنس في اقل مدة وبدا الربح من اعلانات جوجل ادسنس
    شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس بعد التحديثات الجديدة


    شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس بعد التحديثات الجديدة: مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة خبير التقنية في درس جديد من قسم الأدسنس، ومع شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس، فاذا كنت تبحث عن شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس او شروط التسجيل في جوجل ادسنس و اذا كنت تريد التعرف على شروط قبول جوجل ادسنس لموقعك او شروط قبول جوجل ادسنس لمدونتك 2019 فانت في المكان الصحيح على مدونة خبير التقنية.
    الربح من جوجل ادسنس عن طريق الموقع او الربح من جوجل ادسنس عن طريق المدونة، من اكثر طرق الربح من ادسنس عالميا، الى ان هذا يحتاج منك الكثير من العمل و الجهد لكي تستطيع الحصول شروط قبول جوجل ادسنس لموقعك، و تتغير هذه الشروط من حساب الى آخر و من موقع لآخر الى اننا سنحاول انشاء الله في هذا المقال امدادكم بالشروط الحقيقية لضمان قبول حسابك ادسنس ولا ننسى ان الضامن هو الله تبارك اسمه.

    • شكل الموقع
    يعد مظهر الموقع او المدونة الواجهة الرئيسية التي يراها مهندسو جوجل ادسنس من الوهلة الأولى التي يرى فيها موقعك، فاذا كان موقعك عشوائي و منظره غير انيق والوان عشوائية فمن الضروري انه سيحكم على موقعك بسلبية من الوهلة الاولى، وعلى العكس من ذلك اذا كان موقعك يتيمز بمنظر رائع وجذاب و مريح فلا بد انه سيعجب بموقعك، مما سيجعله يرغب في مساعدتك للمضي قدما في العمل على موقعك... وتذكر دائما ان الشخص الذي سيراجع موقعك هو شخص وعليك إبهاره.
    • عدد المقالات
    يعتبر عدد المقالات من اهم الامور التي تاخذها جوجل بعين الإعتبار للحكم على موقعك وتصنيفه، ويفضل ان يتعدى عدد المقالات على مدونتك 40 مقال.

    مواضيع قد تهمك ايضا :

    • طول المقالات
    اذا قمت بكتابة مقال عبر شبكة الانترنيت يفضل ان يتعدى عدد الكلمات في مقالاتك 300 كلمة ويفضل ان توفر اقصى استفادة للزائر، ذلك سيوفر لك زوار اكثر من محرك البحث وبالتالي هذا سيساعدك في القبول.
    • ترتيب موقعك
    ليس بالأمر البالغ الأهمية لكن يفضل ان يكون ترتيب موقعك أقل عدد ممكن لكي تحضى بفرصة اكبر لقبول موقعك.

    ومع كل هذا لا توجد شروط مطلقة، كل موقع و الشروط التي يقبل بها، كل شخص وحظه، ولكن يبقى العمل هو الملك، ولا تنسى ذكر الله ودعائه للتيسير، كان هذا موضوع اليوم اتمنى ان يكون موضوع اليوم قد افادكم الى موضوع قادم انشاء الله.
    HAMZA EL-MOUMNI
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خبير التقنية .

    إرسال تعليق